العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

العثور على جثة شاب متوفى داخل سيارته بالمنصورة

0 24

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كتبت:وفاءالبسيوني

عثر أهالي منطقة توريل الجديدة بمدينة المنصورة، على شاب متوفي داخل سيارتة، بعدما أصيب بنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

كان مديرأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من إدارة شرطة النجدة ببلاغ أهالي منطقة توريل بعثورهم علي شخص داخل سيارة جثة هامدة بالمنطقة المطلة على النيل خلف هايبر ماركت.
وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن سيارة متوقفة أمام النيل منذ فترة وبداخلها شخص يدعي “محمد فؤاد”، 32عامًا، ومقيم بمدينة المنصورة متوفي بداخلها.
وأكد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة سكتة قلبية مفاجئة أدت الي هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي امرت بالتحفظ علي الجثمان بمشرحة مستشفي المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية