العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بث مباشر.. الأهلي يلاقي وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

.

0 25

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

موعد الأهلي ضد وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يقدم موقع العمق نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأهلي حامل اللقب يدخل مباراة اليوم من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية بقيادة المدرب بيتسو موسيماني .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ويركز الأهلي في مباراة اليوم ضد وفاق سطيف على تحقيق نتيجة مريحة قبل مباراة العودة .

ويقدم موقع العمق نيوز رابط بث مباشر لمشاهدة المباراة التي تقام اليوم على ملعب الأهلي.

تشكيل الأهلي اليوم في مواجهة وفاق سطيف

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: (محمد شريف أو بيرسي تاو) وتنقل المباراة في بث مباشر على موقع البوابة نيوز مساء اليوم السبت ويتطلع الفريق الأحمر لبداية هجومية تمكنه من الإنتصار اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية وتحقيق اللقب الأفريقي.

باملاك تيسيمبا حكمًا رئيسيًا للملعب

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن حكام مباراة النادي الأهلى ووفاق سطيف الجزائري، فى مباراة الذهاب التي تقام مساء السبت، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء طاقم الحكام كالتالي: الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما حكمًا رئيسيًا، ويعاونه كل من السوداني محمد عبد الله كمساعد أول، والتشادي عيسى يايا مساعد ثان، بينما البتسواني جوشوا بوندو حكما رابعا.

وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نوبوي نجويجوي كحكم مساعد فيديو، وأحمد امتياز هيرال من موريشيوس كمساعد ثاني لتقنية الفيديو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية