العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

موعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا

0 15

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة، والكرة الإيطالية خاصة، مساء اليوم، عندما يلتقى يوفنتوس وإنتر ميلان، في نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي.

وتأهل يوفنتوس للنهائي بفوزه على فيورنتينا بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، فيما فاز إنتر على ميلان 3-0 في مجموع المباراتين بنفس الدور.

وتحدد موعد مباراة يوفينتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا ليكون في التاسعة مساء اليوم «الأربعاء».

تذاع مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، في نهائي كأس إيطاليا على قناة AD SPORTS 2 HD، canale 5 italia.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا

ويسعى يوفنتوس إلى تحقيق الفوز على الإنتر، من أجل الخروج بلقب من الموسم الجاري، وتعويض خسارة كأس السوبر أمام النيراتزوري في يناير الماضي.

وضمن فريق يوفنتوس مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري برصيد 69 نقطة، وقبل جولتين على إنتهاء المسابقة.

بينما سيقاتل الإنتر لتكرار فوزه على يوفنتوس فى نهائى كأس إيطاليا وحصد اللقب، بعدما انتزع منه لقب كأس السوبر في يناير الماضي.

القنوات الناقلة AD SPORTS 2 HD، canale 5 italia 

ويتبقي لفريق إنتر ميلان جولتين حاسمتين نحو الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يحتل وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 78 نقطة، خلفًا لجاره ميلان المتصدر برصيد 80 نقطة وله مباراتين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية