العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جهود مكثفة استعدادا لاستضافة مؤتمر تغير المناخ بشرم الشيخ

0 8

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، اليوم االخميس فريق عمل شركة شنايدر إليكتريك بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء أحمد الإسكندرانى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة والمستشار وليد السباعى المستشار القانونى للمحافظة ، جرى خلال اللقاء استعراض خبرات الشركة في هذا المجال، وبحث سبل التعاون بين الجانبين.

يأتي ذلك في إطار لقاءات المحافظ المتعددة مع الوزارات والهيئات والجهات المختلفة والشركات وفي ضوء الجهود المصرية لتحويل شرم الشيخ إلى مدينة خضراء استعداداً لاستضافتها قمة المناخCOP 27 في نوفمبر من العام الجاري.

وقال مندوب شنايدر خلال اللقاء أن شركة شنايدر إليكتريك تفخر بالتعاون مع الحكومة المصرية لتمهيد الطريق نحو الرؤية المصرية للاستدامة، نظراً لخبرتها وحلولها في هذا المجال كما تم طرح عدد من المشروعات الهامة التى تشارك الشركة فى تنفيذها مثل محطات الشحن الكهربائى و متحف الحضارة الانسانية والذى يتم دراسة انشاؤة بالحديقة المركزية بمدينة شرم الشيخ.

كان الدكتور سعيد البطوطي، أستاذ الاقتصاد الدولي الكلي واقتصاديات السياحة بجامعة فرانكفورت، ممثل ألمانيا بلجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا وعضو لجنة السفر الأوروبية والمستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، قد قدم دعوة رسمية للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لحضور أكبر حدث سياحي في ألمانيا والمؤتمر الحاشد لشركات السياحة والكيانات السياحية الألمانية وتشرف عليه الاتحاد الألماني للسياحة DRV والذي سوف يقام في مدينة Bingen على نهر الراين بالقرب من فرانكفورت .

يشار إلى أن الدعوة للمشاركة وإلقاء خطاب في إطار لقاءاته المتعددة مع عدد من الشخصيات السياحية والاقتصادية المشاركة بملتقى السفر بدبي 2022 أحد أكبر الأحداث السياحية التي تقام في صيف 2022 في ألمانيا.

يقام الحدث الذي يتكون من فعاليات سياحية لمدة ثلاثة أيام ويتألف من سلسلة من المؤتمرات ومعرض تجاري مصاحب له في الفترة من 18 إلى 22 مايو 2022 بمشاركة وحضور دانيلا شميت وزيرة السياحة في ولاية راينلاند الفيدرالية الألمانية، نوربرت فيبج رئيس الاتحاد الألماني للسياحة(DRV) وتوماس بوزل رئيس تكتل الشركات السياحية QTA، أكبر تكتل للشركات السياحية في أوروبا، إضافة إلى العديد من أصحاب ومديري الشركات السياحية منظمي الرحلات في ألمانيا وكذا ملاك ومشغلي السفن البحرية Cruises وشركات الطيران والتأمين وباقي الخدمات السياحية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية