العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حجز الحكم على المتهم بصفع فرد أمن المقطم بعد تصالح المجنى عليه مع الجاني

0 8

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قررت محكمة جنح المقطم، المنعقدة في زينهم، اليوم الخميس، حجز الحكم على المتهم بالتعدي على فرد الأمن بالضرب والسب داخل كمبوند سكني بمنطقة المعادي، للحكم بجلسة 19 مايو الجارى.

وانكر المتهم فى اقواله امام المحكمه استعراضه للقوة والتلويح او استخدام العنف، كما تنازل المجنى عليه عن الدعوى وتصالح مع المتهم.

واستمعت المحكمه الى اقوال 3 شهود عيان فى الواقعه، خلال الجلسه.

وكان المستشار النائب العام أمر بحبس المتهم بالاعتداء على فرد أمن بكومباوند سكني بالمعادي، على ذمة التحقيق معه فيما هو منسوبٌ إليه من استعراضه القوة والتلويح بالعنف واستخدامه ضدَّ فردِ الأمن وتعديه عليه بالضرب والسبِّ وإحداث إصابات به، وتقديمه محبوسًا إلى محاكمة جنائية عاجلة.

 

النيابة العامة ترصد الواقعة

ورصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يظهر فيه تعدي المتهم على المجني عليه بالضرب صفعًا على الوجه، وبالتزامن مع ذلك تلقت النيابة العامة بلاغًا من المجني عليه تضرَّرَ فيه من تعدي المتهم عليه وإحداث إصابات به، فتولت النيابة العام التحقيقات.

 

شهادة المجني عليه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية