العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مصرع وإصابة ستة من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بجنوب سيناء 

0 7

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لقي شخص مصرعه هو وزوجته وإثنان من أبنائه وأصيبت إثنتان من بناته في حادث سير، اليوم الجمعة، علي بعد 30 كيلو من كارتة راس سدر اتجاه ابو زنيمة الطريق الجديد في جنوب سيناء.

كان اللواء شريف رؤوف، مساعد وزير الداخلية – مدير أمن جنوب سيناء- قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي ( د ه ف 8359)، علي بعد 30 كيلو من كارتة راس سدر اتجاه ابو زنيمة الطريق الجديد في جنوب سيناء، أسفر الحادث عن مصرع كلا من الأب الإعلامي الشاب نجاح محمد محمود، 47 سنة من الدقهلية، و زوجته رباب عماد توفيق، 45 سنة، ونجلته  ندى 20 سنة، ونجله الصغير أدهم 12 سنة، وأصيبت نجلتاه نورهان 18 سنة، اشتباه كسر بعظمة الترقوة وجرح قطعي اسفل الانف، وناردين 12 سنة اشتباه كسر بالحوض والعمود الفقري، وجرى نقل الجثث والمصابتين إلى مستشفى ابورديس المركزي، واخطار الجهات المعنية.

ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الإعلامي نجاح محمد محمود، وسيطر الحزن على إعلامي وصحفي الدقهلية، معتبرينه أنه كان نموذجا في العطاء والسخاء ومشهود له بحسن الخلق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية