العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

 “أمهات مصر” : صعوبة امتحانات الشهادة الإعدادية.. وأولى ثانوي في مستوى الطالب المتوسط

0

قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن هناك تباين في الآراء بين السهل والصعب حول مستوي إمتحان العلوم لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، إن عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب أجمعوا علي صعوبة إمتحان العلوم لطلاب الإعدادية بمحافظة سوهاج، موضحين أن أغلب الأسئلة صعبة، وكذلك إمتحان الدراسات لطلاب محافظة الدقهلية صعب وطويل، وكذلك صعوبة إمتحان العلوم بالفيوم.

وتابعت: كما جاء إمتحان اللغة الإنجليزية لطلاب محافظة القليوبية صعب، وهندسة الغردقة صعبة وثقيلة، ونفس الأمر لهندسة البحيرة، وصعوبة دراسات أسوان.

وبالنسبة لإمتحانات الصف الأول الثانوي، اليوم الإثنين، ذكر عدد من أولياء الأمور والطلاب أن إمتحان الإيطالي ورقي وآلكتروني جاء في مستوي الطالب المتوسط، وكذلك إمتحان الفرنساوي في مستوي الطالب المتوسط، بينما تباينت الآراء حول مستوي اللغة الألمانية.

وأضافت: وجاء إمتحان مادة التاريخ لطلاب الصف الأول الثانوي في مستوي الطالب المتوسط للإمتحان الورقي، بينما جاء الإلكتروني صعب وتضمن سؤالين من الفصل الدراسي الأول، بحسب الطلاب وأولياء أمورهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد