العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تقرير إنجليزى: الإصابة تنهى موسم محمد صلاح مع ليفربول

0

كشفت بعض التقارير الإنجليزية عن نتيجة الفحوصات الطبية التى أجراها الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، بعدما أصيب فى مواجهة تشيلسى بنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

وكان محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، قد تعرضا للإصابة خلال مواجهة تشيلسى أول أمس، ضمن منافسات نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، والتى انتهت بفوز ليفربول بركلات الترجيح بعد ان انتهت المباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف، والتى غادرا على إثرها ملعب المباراة.

وذكرت صحيفة “التايمز” الإنجليزية، أن نتيجة الفحوصات التى أجراها الفريق الطبى لنادى ليفربول على الفرعون المصرى، والهولندى فان دايك، قد أكدت إنتهاء موسمهما، وأن الألمانى يورجن كلوب لن يشاركهما فى الجولتين المتبقيتين من الدورى الإنجليزى للحفاظ عليهما حتى نهائى دورى أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”.

ويتبقى لفريق ليفربول مبارتين فقط على النهاية وهى: ساوثهامبتون خارج ملعبه، وولفرهامبتون على ملعبه بالترتيب.

ويسعى فريق ليفربول للتتويج باللقب الـ20 له في تاريخه، ومعادلة رقم مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، بالعاصمة الفرنسية “باريس”، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد