العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حكمت عادل: أسبوع الموضة في إستراليا اقتحم عالم الجمال

0
كتب: خالد البسيوني.
قال خبير الموضة الفاشون حكمت عادل، إن أسبوع الموضة فى أستراليا، شهد العديد من عارضات الأزياء، اللاتي تألقن بالألوان المبهجة والتصميمات البديعة المختلفة فيما تميل كل الأنظار إلى الملابس والأزياء الأنيقة التى تمثل أذواق السكان الأصليين لأستراليا.
وأضاف في بيانه له، أن أسبوع الموضة الأسترالي اقتحم عالم الجمال بمشاركة الجمهور، وذلك بعد توقف مشاركة الجمهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث لعب الطقس الربيعي دورًا كبيرًا في تحديد ملابس أولئك الذين حضروا العروض، وحرص المصممون على إبراز تصميماتهم الرقيقة دون تكلف حيث عم طابع البساطة على أجواء المهرجان.
ولفت إلى أن معظم العروض شهدت انتشار المكياج واحتل الشعر مركز الصدارة وأراد المصممون تجسيد الصورة الظلية الكلاسيكية لتناسب المرأة العصرية المتمكنة.
وأوضح أن العارضات سارت على المدرج بألوان مبهجة ومشرقة مع صور ظلية وفيرة تتناسب معها، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمكياج، لم يكن هناك الكثير من العروض وكان ذلك للأفضل.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد