العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بتكلفة مليار جنية.. الانتهاء من تجهيزات مستشفى العاشر من رمضان الجامعي تمهيدا لافتتاحها

0

أعلن الدكتور عثمان السيد شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، أن مستشفى العاشر من رمضان الجامعي أوشك على الانتهاء من التجهيزات اللازمة تمهيدًا لتشغيلها بصورة رسمية ضمن الافتتاحات.

وأوضح رئيس جامعة الزقازيق، في تصريحات صحفية، أنه قد تفقد المستشفى الجديد للاطمئنان على التجهيزات الموجودة من الفرش الطبي والغير طبي وسيارات الإسعاف المجهزة والوقوف على جاهزية المستشفى للتشغيل.

وأشار رئيس جامعة الزقازيق، إلى أن مستشفى العاشر من رمضان الجامعي يُعد صرحًا طبيًا هو الأول من نوعه في المنطقة لخدمة أهالي العاشر من رمضان والمناطق المجاورة، وذلك لتقديم خدمة طبية ورعاية متميزة تُضاف لسلسة المشروعات الكبرى التي تشهدها البلاد، لافتًا إلى استكمال التجهيزات اللازمة تمهيدًا لافتتاح المستشفى وتشغيله بصورة رسمية.

يذكر أن مستشفى العاشر من رمضان الجامعي تبلغت تكلفته الإجمالية نحو مليار جنيه، إذ يضُم 286 سرير طبي، منهم 60 سرير عناية مركزة و6 غرف عمليات و4 غرف مناظير، بالإضافة إلى المبنى التعليمي الذي يُعد إضافة طبية وتعليمية لجامعة الزقازيق في مدينة العاشر من رمضان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد