العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أمير المصرى يواصل تصوير «ممكن نرجع» وينضم لـ The Crown

0 5

انضم الفنان أمير المصرى إلى فريق عمل المسلسل العالمي The Crown ، والذى يجسد خلال أحداثه شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل والذي لم يتم الانتهاء من تصويره بعد.

ويعتبر مسلسل The Crown واحدًا من أعظم المسلسلات فى تاريخ الدراما، حيث حصد ١٣٨ جائزة من بينها ٢١ جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم ٨.٦ على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة ١٠١ ضمن أفضل ٢٥٠ مسلسلا وفقًا لتقييمات الجمهور.

وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

على جانب آخر، يصور أمير مشاهده في مسلسل ممكن نرجع، والمستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex-Girlfriend والحاصل على تقييم ٧.٨ على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb.

ويشارك أمير في بطولة المسلسل مع مريم الخشت، آدم الشرقاوي وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد. يذكر أن شارك أمير المصرى فى السباق الرمضانى الماضى فى مسلسل «الاختيار ٣ » بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز وياسر جلال وإخراج بيتر ميمى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد