العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إنقاذ 38 مصطافا من الغرق على شواطئ مصيف رأس البر

0 48

كثفت الوحدة المحلية بمدينة رأس البر برئاسة وليد الشهاوى ،جهودها خلال عطلة نهاية الأسبوع نظرا لتوافد الآلاف من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وتم تزويد الشاطئ بعدد ٥ خيم لتجميع الأطفال التائهين و ٤ نقاط اسعاف، الى جانب ٣٣ برج إنقاذ موزعين بطول الشاطئ ،بالإضافة إلى تزويده بالمعدات البحرية ومبانى إدارية تقدم جميع الخدمات وكذلك فرق الإنقاذ المنتشرة بطول الشاطئ منذ بداية النهار حتى غروب الشمس ، فيما نجحت تلك الفرق فى إنقاذ ٣٧ حالة من الغرق و تسليم ٩٢ طفل تائه إلى ذويهم.

فى سياق منفصل أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، انتظام عملية توريد القمح للشون والصوامع التى تم تجهيزها قبل انطلاق موسم التوريد لهذا العام والذى بدأ منتصف إبريل الماضى ، معلنة عن توريد ٥٤١١١طن من المحصول .

وأضافت ان المحافظة تعمل على توريد اكبر كمية من القمح ، و ضبط حركة تداوله وكذلك انتظام منظومة التوريد و التخزين ،مشيرة إلى أنه يتم متابعة العمل التى تتم من خلال مديريتى الزراعة والتموين بشكل مستمر ، ،هذا وقد وجهت ” محافظ دمياط ” مجددا بالتيسير على المزارعين خلال التوريد و رصد اى معوقات والعمل على حلها فورا .

ولفتت “المحافظ ” إلى أن المساحة المنزرعة بالقمح بدمياط هذا العام قد بلغت ٣٠١٧٠فدان و ١٣ قيراط ،، كما أشارت إلى أنه تم تحقيق معدلات تجاوزت ١٠٢.٤٨% من المستهدف لهذا العام ، وبالمقارنة مع ما تم توريده خلال تلك الفترة من العام الماضى ،، فقد تجاوزت المعدلات المئوية للتوريد نسبة ٢٩٥.٢٠%.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد