العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تأجيل محاكمة عروس الإسماعيلية إلى 6 نوفمبر القادم

0

قررت محكمة جنح ثان الإسماعيلية برئاسة المستشار عمر حسن تأجيل جلسة عروس الإسماعيلية إلى 6 نوفمبر القادم مع استمرار حبس المتهم عبد الله عويس المعروف إعلاميا بإسم عريس الاسماعيلية المتهم بالاعتداء على زوجته واحتجازها بدون وجه حق 15 يوم وتعذيبها  

وكانت محكمة جنح مدينة استمعت في جلستها الماضية الي طلبات دفاع المتهم عبد الله.م المتهم بضرب زوجته واحتجازها في القضية المعروفة إعلاميا باسم  “عروسة الإسماعيلية”، وطلب  محامي المتهم أجل القضية لحين الاطلاع علي أوراق القضية والتحقيقات التي أجرتها النيابة العامة علي مدار الأيام الماضية، كما طالب ربيع في أولي الجلسات التي شهدتها محكمة جنح الإسماعيلية اليوم الحصول علي نسخة من أوراق القضية.

وطالب  محامي “عروسة الإسماعيلية” بحق مدني للمجني عليها بمبلغ قيمته 101 ألف جنيه، كما طالب بإثبات إصابات المجني عليها المذكورة في تقرير الطب الشرعي اثر اعتداء الزوج عليها.

وشهدت المحكمة حضور المتهم بالاعتداء على زوجته عبد الله.م من محبسه بمرافقة قوة شرطية من قسم ثان الإسماعيلية.

وقال محامي عبد الله أحمد المعروف إعلاميًا بـ عريس الإسماعيلية، إن ما حدث كان خلافات زوجية، وأنه سوف يطالب بإخلاء سبيل موكله مؤكدًا أن الجريمة موصفة بجنحة وأن تحريات المباحث أكدت ذلك، ونفى المحامي صحة واقعة الاحتجاز وأوضح المحامي، أنه حتى الآن لا يعرف ما تحويه أوراق القضية، وأكد أن العروس أدعت أمام النيابة أنه كان يضربها بألة حادة بالمخالفة للحقيقة، وأكد أنها ربما تكون “خبطة باب”، على حد قوله، مؤكدًا أن الأمر لا يستدعي ما حدث على السوشيال ميديا قائلًا: خراب بيوت تحت عنوان الست غير ملزمة.

وتمنى والد عريس الإسماعيلية انتهاء إجراءات المحاكمة وأن يذهب كلا الزوجين الى حال سبيله مؤكدا أن الاتهامات التي وجهت إلى نجله غير حقيقية، وأن العروس هي السبب في كل ما يحدث. ووجه والد عبد الله المعروف إعلاميا بـ عريس الإسماعيلية، رسالة إلى العروس قائلا: أنا بقولها نخرج بالمعروف والشوشرة بلاش منها.

أكد محامي عبد الله عويس “عريس الإسماعيلية”، أنه بعد تقديم طلب بالاطلاع على أوراق القضية تبين وجود تناقضات في أقوال العروس خلال تحقيقات النيابة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”البوابة نيوز”، أن جلسة غدٍ أمام محكمة الإسماعيلية ستشهد العديد من المفاجآت، مؤكدا أن القضية استحوذت على اهتمام إعلامي كبير بسبب فيديو الاعتداء الأول أثناء الزفاف؛ لذلك هناك تعاطف شديد مع العروس لكن القاضي يحكم بالأوراق وأقوال الشهود.

وأضاف أن أقوال والد العروس في النيابة تؤكد كيدية الاتهامات ضد موكله، كما أن تقرير الطب الشرعي أوضح أن الإصابات نتيجة الاصطدام في أداة رديه وهو ما يرجح أقوال المتهم أن العروس اصطدمت في أثاث المنزل، وأكد أن النيابة انتقلت لمعاينة مسكن الزوجية واستمعت إلى شهادات الجيران الذين أكدوا أنهم لم يشاهدوا أي وقائع اعتداءات، ولم يسمعوا أي استغاثات من قبل العروسة كما ادَّعت، وأكد الجيران أن كل معلوماتهم عن القضية جاءت من خلال متابعتهم لوسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الشعب المصري معروف بالشهامة والجدعنة إذا شاهد أي شخص يعتدي على امرأة يتدخل لفض النزاعات بدون معرفة أي تفاصيل.

وأكد محامي عريس الإسماعيلية أنه خلال جلسة الغد سيطالب بالبراءة لموكله بناءً على تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث وأقوال الشهود التي تتنافى مع ادعاءات العروس لافتا إلى أن جلسة غدٍ ستشهد انضمام أكثر من ٢٠ محاميا متطوعا لهيئة الدفاع عن عبدالله بعد اقتناعهم ببراءته وتأكدوا من خلال أوراق القضية كيدية الاتهامات الموجه إليه.

ووجه عريس الإسماعيلية رسالة لزوجته من خلال المحامي قال فيها أنت ظلمتيني خرجتِ من بيتي بالاتفاق على الانفصال بشكل ودي وزي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف.

وقال محامي العريس، إن طرفي الخصومة بينهم صلة قرابة ولابد من التصالح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد