العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ بورسعيد يؤكد حرص الدولة علي تحقيق خطط التنمية المستدامة والتصدي لدعوات التخريب

0

كتبت/ سارة هاني

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد خلال كلمته التي ألقاها ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الوطنية التي تشهدها محافظة بورسعيد ، علي أهمية الدور الذي تقوم به جامعة بورسعيد حيث يتمثل في نشر الوعي لدى الشباب ،بالإضافة إلي مشاركتها في تحقيق وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية بالمحافظة.

شدد “الغضبان” علي حرصه الدائم على التواصل مع أبناء وشباب بورسعيد حول مختلف القضايا ،وذلك بحكم ما تقتضيه المسئولية المشتركة بين القيادة السياسية وأبناء الوطن.

أشار « الغضبان » إلي أهمية الوعي بالنهضة والتنمية التي تشهدها البلاد ،بالرغم من الأزمة العالمية والتي تؤثر سلباً علي إقتصاد الدول الأخري حول العالم.

اختتم « الغضبان » حديثه مؤكداً علي ضرورة إدراك المواطن المصري أهمية المرحلة الراهنة وجهود الدولة المستمرة لتوفير كافة سبل الراحة للمواطن ومواجهة تداعيات الأزمة الإقتصادية العالمية ،والتصدي بكل حسم لكل دعوات التخريب والتي بشأنها تعطل من تحقيق الخطط المنشودة للتنمية المستدامة ، كما ينبغي للعمل على إعادة ترتيب الأولويات لبناء مستقبل أفضل لأبناء مصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد