العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تعرف على حقيقة فرض حظر تجوال غدا الجمعة 11/11(العمق نيوز)

0 68

تعرف على حقيقة فرض حظر تجوال غدا الجمعة 11/11(العمق نيوز)

كتب/ حسام النوام

حظر التجول ينص عليه الدستور والقانون، وجميع حكومات العالم تطبقه فى أوقات معينه، ترى فيه الحكومة أنه في هذا التوقيت لابد من تطبيقه، ويكون بفرض عدد ساعات معينة تبدأ من الساعة الخامسة صباحا، وحتى الساعة الخامسة مساءا، وذلك إذا إرتأت الحكومة أن عدد هذه الساعات كافية، ولها أن تمدها لأكثر من ذلك أو تخفيفها.

ومن هذا المنطلق نعلمكم بعدم صحة ماتردد من إشاعات بفرض حظر تجوال فى الميادين والشوارع العامة، على جميع مواقع التواصل الإجتماعى.

وتربأ الحكومة من كثرة الإشاعات والتلاعب بالألفاظ، وبث ونشر معلومات أو بيانات كاذبة للشعب، موضحة أن هذه الإشاعات تضر الوطن كافة شعبا وحكومة.

و ناكد ” أن الحكومة لم تصدر قرارا بفرض حظر التجوال غدا الجمعة 11 -11 بالميادين والشوارع، فالأمور مستقرة وتسير بشكل طبيعي، ولا تستدعي حظر تجوال، فكل هذا الهراء ماهو إلادخان في الهواء.

« جهد مستميت من جماعة الإخوان الإرهابية وأذنابها، وكالعادة، ما من مجيب، وليس هناك مستجيب، فالمصريون لم يعودون يلتفتون للوراء، وجماعة الإخوان الإرهابية يثرثرون في اللاشيء، ولا أحد يستمع إليهم، فالكل مقتنع بفساد أفكارهم، وعدم معقولية دعواتهم، هم لا يريدون أن يعترفوا بالحقيقة، الحقيقة التي تقول بأننا ندرك تمامًا أن أية محاولة للتخريب والتدمير لن تسفر إلا عن خسائر فادحة لمصر وأبنائها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد