العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إصابة 5 طالبات باشتباة تسمم غذائي عقب تناولهن وجبة دجاج في بني سويف العمق نيوز

0

إصابة 5 طالبات باشتباة تسمم غذائي عقب تناولهن وجبة دجاج في بني سويف العمق نيوز

كتب : حسام النوام

تعرضت 5 طالبات للإصابة في اشتباة بتسمم غذائي عقب تناولهن وجبة دجاج، وشعور باعياء شديد وتم نقلهن إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، من فحوصات طبية وتعليق محاليل لهن وعمل غسيل معدة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

تلقى اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بالاشتباه في إصابة 5 طالبات بتسمم غذائي، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتوجيه سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ لنقل المصابات إلى أقرب مستشفى.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بسيارتي إسعاف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير المرفق، إلى مكان البلاغ وجرى نقل 5 مصابات في الحادث إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

وتبين أن المصابات في الحادث هن: دعاء جمال عبد الفتاح، 20 سنة، مقيمة محافظة الشرقية، وشهد محمد عبد الفتاح، 20 سنة، مقيمة محافظة الجيزة، وإسراء محمد السيد محمد، 23 سنة، مقيمة محافظة المنيا، وصابرين خالد عبد الله، 22 سنة، مقيمة محافظة الجيزة، وزهراء محمد قرني، 22 سنة، مقيم محافظة الجيزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد