العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الحبس سنة مع الشغل ل 3 أشخاص لاتهامهم بإختطاف فتاة بطوخ.(العمق نيوز)

0

الحبس سنة مع الشغل ل 3 أشخاص لاتهامهم بإختطاف فتاة بطوخ.(العمق نيوز)

كتب:محمد عبد الرؤوف
أمرت محكمة جنايات بنها،بمحافظة القليوبية بالحبس سنة مع الشغل، لـ 3 أشخاص “شاب ووالده ووالدته” لاتهامهم باختطاف فتاة بعد هروبها مع نجلهم وزواجها منه بعد أن أخبرت أسرتها أنها ذاهبة لأحد الدروس الخصوصية، وهي دون الـ15 عاما من عمرها، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.
صدر الحكم في محكمة جنايات بنها، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار ياسر بدوي سنجاب، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد محمد محمد صيرة، ومدحت مجدى مكى، ومحمود عبد الحميد السعدني، وأمين سر نادر السقا.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 14722 لسنة 2022 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1637 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أن المتهمين “محمود ع م” ، 19 سنة، تاجر دواجن، ووالده “ع م م” ، ووالدته “أ ك ع” ، خطفوا المجني عليها “م س ع” ، وكان ذلك بالتحايل بأن طلب منها المتهم الأول مقابلتها فقام بانتظارها عقب الانتهاء من الحصة الدراسية الخاصة بها واصطحابها بسيارته إلى مسكنه وفوجئت بتواجد المتهمين الثاني والثالث، وتمكنوا من إقصائها عن أعين ذويها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
وحيث جاء في أمر الإحالة، أن المتهمين أكرهوا المجني عليها بالقوة والتهديد على ورقة بيضاء مسطرة وطلبوا منها كتاب عقد زواج بينها وبين المتهم الأول، مهددين إياها بالإيذاء في حالة عدم الانصياع إلى أوامرهم وتحرير ذلك العقد، فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الحصول على توقيعها وكتاب ذلك العقد وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
وبين أمر الإحالة، أن المتهمين احتجزوا المجني عليها بدون وجه حق، بأن قاموا بشل حركتها واحتجازها داخل محل الواقعة لارتكاب الجرائم محل الاتهامين السابقين على النحو المبين بالتحقيقات.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد