العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالصور.. أطفال تزرع الأشجار بدسوق تفاعلاً مع مؤتمر المناخ وندوة عن فعالياته بمدرسة الزهور بكفر الشيخ(العمق نيوز)

0

محافظة كفر الشيخ
بالصور.. أطفال تزرع الأشجار بدسوق تفاعلاً مع مؤتمر المناخ وندوة عن فعالياته بمدرسة الزهور بكفر الشيخ(العمق نيوز)

عبدالجواد ابراهيم 

شهدت عدد من مدارس محافظة كفر الشيخ، عدد من الفعاليات تفاعلا مع مؤتمر المناخ الذي يعقد بشرم الشيخ برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمناقشة المعلمين الطلاب عن المؤتمر وفعالياته، والغرض منها، إضافة لمشروعات حياة كريمة التي تشهدها المحافظة في قرى مطوبس، بالإضافة للمراكز الأربعة التي تشملها المرحلة الثانية.
فشهدت مدرسة الشهيد رفعت رجب الابتدائية بشباس الشهداء، التابعة لإدارة دسوق التعليمية، زراعة الاطفال للاشجار، وزيادة المساحات الخضراء بها، ضمن ترسيخ مفهوم الوعي البيئي واتحضر للأخضر لدي رياض أطفال الروضة، و توصيل مفهوم الممارسات الخاطئة التي تؤثر على النباتات الخضراء وتلوث البيئة وكيف نرعي النبات ونحافظ عليه، بإشراف محمد عبد المنصف عليبة، مدير المدرسة، ومحمد حلمى معوض، وكيل المدرسة.

كما شهدت مدرسة الزهور الرسمية للغات، ندوة عن مؤتمر المناخ” 27 “COP، المقام بشرم الشيخ بإشراف شرم حسام الأشموني مدير المدرسة، وتوضيح أهم أسباب التغيرات المناخية وأهمية الحفاظ على البيئة، من خلال ندوة علمية بالمحطة، والقى المحاضرة الدكتور مجدي السماحي، وكيل محطة البحوث الزراعية بسخا لشئون الارشاد والتدريب، ورئيس فرع الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة بكفر الشيخ، كما تناول السماحي، فعاليات المؤتمر وأهميته، ومشاركة دول العالم، واهتمام الدولة بالحدث العالمي، والاستعداد له جيداُ، والفعاليات المتميزة التي شهدها المؤتمر، بالإضافة لتوضيح خطر التلوث على البيئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد