العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ الإسكندرية يشارك حفل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري” اليوبيل الذهبي”(العمق نيوز)

0

محافظ الإسكندرية يشارك حفل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري” اليوبيل الذهبي”(العمق نيوز)

كتب : حسام النوام
شهد اليوم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الحفل الذي قامت بة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمناسبة اليوبيل الذهبي بحضور لفيف من كبار
القيادات التنفيذية والنقل البحري، حيث شارك الحضور الدكتور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، والمهندس كامل الوزير وزير النقل، والدكتور محمد أيمن أحمد عاشور وزير التعليم العالي، وعدد من وزراء النقل العرب المشاركين في اجتماع وزراء النقل العرب.
ورحب الشريف، وقال إنه من دواعي سروري مشاركة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري برئاسة الدكتور إسماعيل عبدالغفار هذا الاحتفال، مثمناً دور الذي تقوم بة الأكاديمية في دعم جهود بناء القدرات للدول العربية عن طريق تعزيز صقل المهارات الإدارية والفنية فى الموضوعات التى تخدم قضايا التنمية ونقل التكنولوجيا المتقدمة وتعريبها، لتخدم أكبر قطاع من المتخصصين فى الدول العربية.
ومن جانبة أشاد المحافظ بالجهود الموفقة للدكتور إسماعيل عبد الغفار والعمداء والأساتذة الذين لا يدخرون جهدا لضمان جودة التعليم الجامعي في كافة الكليات، معربا عن إعجابه بما تقدمه الأكاديمية أيضاً من خدمات تعليمية وتدريبية وبحثية فى مجالات الإدارة والهندسة وغيرها، من البرامج التعليمية التي تنافس بها أكبر الجامعات على مستوى العالم، وكذلك ما تُقدمه من خدمات لتلبية متطلبات التنمية للدول العربية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد