العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عرض Avatar.. The Way of Water فى السينمات المصرية اليوم

0

كتبت:وفاء.البسيوني

تصدر فيلم Avatar.. The Way of Water مؤشرات البحث على جوجل بعد إقامة العرض الخاص للفيلم بمصر أمس الثلاثاء، فاليوم أول أيام عرضه للجماهير بالسينمات المصرية، وذلك قبل عرضه بأمريكا بيومين.

وحضر كل من المخرج محمد دياب، والمخرج عمرو سلامة، والفنانون محمود عبد المغني، بشرى، لقاء الخميسي، وأحمد مجدي والدكتور محسن أحمد، العرض الخاص لفيلم Avatar: The Way of Water، على أن يبدأ العرض اليوم الأربعاء،14-12 ومن المقرر طرحه بدور العرض حول العالم بداية من يوم 16 ديسمبر الجارى.
فيلم Avatar.. The Way of Water يدور حول جيك سولي الذى يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وبمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما كان قد بدأ سابقًا،
يجب على جيك العمل مع Neytiri وجيش سباق Na’vi لحماية كوكبهم وكان قد مر12 عاما على طرح الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي للمخرج جيمس كاميرون، من بطولة سام ورثينجتون (الذي يلعب دور جيك) وزوي سالدانا (نيتيري).

وتلقى فيلم Avatar.. The Way of Waterردود فعل إيجابية أولية بعد عقد عرض خاص للنقاد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“، حيث عرض العمل بـ لندن لمجموعة من النقاد العالميين، الذين أشادوا بـ الفيلم الجديد المنتظر طرحه عالميًا يوم 16 ديسمبر الجارى.

حضر العرض الخاص لـ فيلم Avatar: The Way Of Water المخرج جيمس كاميرون وطاقم العمل بأكمله بما في ذلك سيجورني ويفر، سام ورثينجتون، زوي سالدانا وكيت وينسلت.

ووصف المخرج Guillermo del Toro مخرج فيلم The Shape Of Water، الفيلم بأنه “إنجاز مذهل، Avatar: The Way Of Water مليء بالمشاهد والعواطف المهيبة على نطاق ملحمي”.

أما بعد العرض الأول لـ فيلم Avatar.. The Way Of Water للنقاد العالميين، كتب الناقد جوش هورويتز: “يُظهر المخرج جيمس كاميرون مرة أخرى لصانعي الأفلام كيف يتم إخراج مثل هذه الأفلام، Avatar: The Way Of Water عمل ملحمي ضخم، عاطفي، عميق”.

فيلم Avatar: The Way of Water يدور حول جيك سولي الذى يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وبمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما كان قد بدأ سابقًا، يجب على جيك العمل مع Neytiri وجيش سباق Na’vi لحماية كوكبهم.

وكان قد مر12 عامًا على طرح الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي للمخرج جيمس كاميرون، من بطولة سام ورثينجتون (الذي يلعب دور جيك) وزوي سالدانا (نيتيري)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد