العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اتحاد عمال العاصمة الادارية يشاركون الاخوة المسيحين بأعياد الميلاد المجيد

0

اتحاد عمال العاصمة الادارية يشاركون الاخوة المسيحين بأعياد الميلاد المجيد

متابعة : أحمد طه
قدم مجلس ادارة الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الادارية الجديدة ، التهنئ للأخوة المسيحيين بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة، وذلك بمقر الكاتدرائية بالعاصمة الادارية، بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ” رئيس جمهورية مصر العربية” خلال الاحتفالات الاخوة المسيحين بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة .
وشارك مجلس ادارة الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الادارية الجديدة برئاسة رابح عسل، رئيس الاتحاد المحلى، عايدة محيى نائب الرئيس، احمد الجوهرى نائب الرئيس، الدكتور اسلام عبد الله الامين العام، احتفالات الاخوة المسيحين بمناسبة اعياد الميلاد، من مقر الكاتدرائية بالعاصمة الادارية.
وقال رئيس الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الادارية الجديدة، أن مسلمي ومسيحي مصر نسيج واحد على مر العصور يعيشون على أرض واحدة وتربطهم روابط الوطنية والأخوة ويعملان معا من أجل رفعة شأن وطنهم ، قائلا ، أن وحدة شعب مصر بمسلميه ومسيحيه كانت من أهم الركائز عبر التاريخ المصري وهو ما جعل مصر عصية على من يفكر في أن يمسها بسوء أو يثير الفتنة بين أبنائها .
وأكد رابح عسل، أن المصريين سيظلون دائما نسيج واحد لا يستطيع أحد تفرقته ، أو إثارة الفتنة بين أبنائه ، ولا شك أنهم سيظلون دائما على قلب رجل واحد، وهو ما يمثل رادعا قويا لكل من يحمل أي ضغائن لمصر ، داعيا الله أن يجنب مصر الفتن والمشاكل وأن يحفظ شعبها وقيادتها الحكيمة ويعود تلك الأيام بالخير على سائر المسلمين والمسيحيين في جميع أنحاء مصر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد