العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إبراهيم الدريويش يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل جنى تصعد المنصة

0

إبراهيم الدريويش يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل جنى تصعد المنصة

كتبت هدي العيسوي
يخطو إبراهيم الدريويش أولى خطواته الفنية في عالم التمثيل من خلال المشاركة في المسلسل الدرامي الاجتماعي «جنى تصعد المنصة» من تأليف محمد عوّاد الشمري وإخرج الفنان محمد الشعيبي وإنتاج الفنان نايف الراشد، والذي يشارك في بطولته نخبة نجوم منهم عبير أحمد، حمد القطان، شيلاء سبت، محمد الوادي، حلا نورة، مشعل شايع وغيرهم.
وفي هذا الصدد، قال الدريويش «كنت متخوفاً كثيراً من الإقدام على هذه الخطوة، لكن مع الكلام المحفز والتشجيع الذي وجدته من المخرج الشعيبي وكذلك الصديق الفنان حمد القطان، شعرت بأنني قادر على هذا التحدي والقيام بذلك.
وفعلاً، بعدما أجريت اختباراً أمام الكاميرا (بروفة مصغرة للشخصية) لمعرفة مدى تقبّلي للكاميرا والعكس، تحمست كثيراً (الشعور كأني مع الكاميرا من أربع سنين)، ووافقت على الفور لتجسيد شخصية مساعد في المسلسل، الذي يكون مثالاً للصديق الخيّر والطيّب والحريص على أن يضيء الطريق أمام أصدقائه».
وتابع الدريويش: «قد يولد الإنسان فناناً من دون أن يعي ذلك، ويحتاج فقط إلى من يخرج الفنان الذي في داخله، وهو الأمر الذي حصل معي على الصعيد الشخصي. وربما ما ساعدني في هذا أنني قريب كثيراً وصديق لغالبية منتسبي المجال الفني، كما أنني مدير أعمال الفنانة آلاء الهندي، الأمر الذي لم يجعل أجواء التصوير و(اللوكيشين) بالجديدة عليّ، وأتمنى دخول قلوب المشاهدين خلال عرض المسلسل»
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد