العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

السيسي يقبل رأس أرملة اللواء دكتور عبد الكريم درويش

0

السيسي يقبل رأس أرملة اللواء دكتور عبد الكريم درويش

متابعة: أحمد عبد الشافي
قام رئيس الجمهورية بتكريم عدد من أسر الأبطال و رجال الشرطة، وكان من بينهم الدكتورة ليلى تكلا أرملة اللواء دكتور عبد الكريم درويش، أحد ضباط معركة الإسماعيلية، التي سيجري وفى لقطة طيبة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام بتقبيل رأس الدكتورة ليلى تكلا، وتحدث معها، وفى لقطة طيبة استمع الرئيس لـ كلام الدكتورة. وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما قصيرا عن تضحيات أبطال رجال الشرطة، فى أكثر من معركة.
وأكد الرئيس السيسي، أنه يقدم الشكر للفنان القدير أحمد بدير، وأن مصر طوال الوقت ولادة بـ الأبطال، وأننا فى حاجة لـ عمل مسلسلات من 5 حلقات، عن كل شخصية مؤثرة من الشرطة والأبطال.
وتابع :” لازم نطلع الشخصيات بالشكل الذى يليق بها، وأن يكون ذلك فى مسلسل قصير، وليس طويل، وأن نحافظ على صورة المصري الذى يعمل فى قطاع الداخلية”.
وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بـ احتفال الشرطة بعيدها الـ 71، أن صورة المصري الذى يعمل فى الداخلية ضحى، وقدم الكثير من أجل مصر ولفت إلى أن الهدم بالبلد كان الهدف منه عدم وجود الداخلية،” عشان البلد تتاخد”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد