العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” المنتجين العرب ” يعرب عن خالص تعازيه في وفاه الاعلامي الأردني جواد مرقة

0

” المنتجين العرب ” يعرب عن خالص تعازيه في وفاه الاعلامي الأردني جواد مرقة

 

متابعة – علاء حمدي
أعرب الاتحاد العام ” للمنتجين العرب ” عن خالص تعازيه في وفاه الاعلامي الأردني جواد مرقة حيث نعي مجلس اداره الاتحاد العام المنتجين العرب برئاسه الدكتور إبراهيم ابوذكري ببالغ الحزن والاسي وفاه الاعلامي الأردني الاستاذ جواد مرقه احد رجال صناعه الإعلام بالعالم العربي وأول رئيس للاتحاد العام للمنتجين العرب.
وقد صدر بيان تعزيه من رئاسة الإتحاد العام للمنتجين العرب بالقاهرة جاء فيه : بقلوب مليئة بالايمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره يتقدم رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب د. ابراهيم ابوذكري بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن زملائه أعضاء الإتحاد العام للمنتجين العرب ورؤساء الاتحادات الإقليمية والكيانات والشعب التابعة للاتحاد العام بعميق الحزن وبالغ الاسي بأحر وأصدق مشاعر التعازي المواساة لهذا المصاب الاليم سائلين المولي عز وجل ان يغمد الفقيد الراحل واسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اسرة المرحوم الصبر والسلون والعزاء موصول الي الشعب الاردني والاسرة الاعلامية العربية.
كما نعزي انفسنا بالاتحاد العام للمنتجين العرب بمصابنا الاليم الذي افني عمرة في خدمة الاعلام العربي ومبادرات الاتحاد العام للمنتجين متوجا اعماله بالعمل المشترك العربي فهو واحد من أهم صناع الاعلام الذين لهم بصمات بالدراما المصرية والاردنية والعربية كما له بصمات في العديد من القنوات العربية والفضائيات العربية العاملة الي اليوم. واختتم الاتحاد بيانه ان الفقيد قامه اعلاميه كبيره قدم الكثير للمهنه وترك ارثا كبيرا من الأخلاق والمواقف والقيم والإنجازات الكبيره في مجال الإعلام.
يذكر ان الاعلامي الراحل هو أول رئيس للاتحاد العام للمنتجين العرب منذ يوم ۱۲ ديسمبر عام ۱۹۹۰ حينما اختارته الجمعية العمومية واستمر بمنصبة حتي ٢٠٠٤ وكان من مؤسسين الاتحاد وساهم في انتشار مبادرات الاتحاد العام وناضل كثيرا في معارك كبيرة عربية الي أن وضع الاتحاد علي الخريطة العربية وشارك في إعداد كوادر ذات شان كبير بالاتحاد وكان علي رأس الكثير من المشروعات التي اصبحت علامه من علامات المجال الاعلامي العربي من اهمها اللحنة العليا الانتاج الاعلامي العربي المنبثقة من مجلس وزراء الاعلام العرب مسيرة مشرفة سيكون اهتمام في وثائق الاتحاد العام والاتحادات المحليه وعلي الاخص اتحاد المنتجين الاردن المؤسس له واول رئيس له الي ان تسلم منه الرئاسة المهندس عبد الرحمن حافظ مؤسس ورئيس مدينة الانتاج بالقاهرة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد