العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تفاصيل جديدة في حادث مقتل ربة منزل علي يد زوجها بقرية تيرة بالدقهلية

0

تفاصيل جديدة في حادث مقتل ربة منزل علي يد زوجها بقرية تيرة بالدقهلية

كتب حسام النوام
اكدت التحقيقات الأولية في واقعة مقتل سيدة علي يد زوجها في تيرة مركز نبروه في محافظة الدقهلية أن الزوجين منفصلان من عامين وتصالحا منذ أيام ، وأكدت أسرة المجنى عليها أنه متزوج من إبنتهم منذ 9 سنوات ولديهما 3 أبناء وحدثت خلافات بينهما منذ عامين حتى انفصلا إلا أنه قام في نهاية الأسبوع الماضى بالتصالح معها وإعادتها للمنزل.
وفوجت اسرة الضحية اليوم بقيام المتهم بإرسال صور على هواتفهم لجثتها وهو بجوارها ويمسك السكين التي إرتكب بها الجريمة ،وأثناء تجمع الأهالى وضباط المباحث أمام المنزل قام الزوج بإمساك أبنائه في شرفة المنزل مهددا بذبحهم بالسكين التي قتل بها أمهم في حالة محاولة القبض عليه.
كانت منطقة المواردي بتيرة مركز نبروه في محافظة الدقهلية قد شهدت جريمة قتل، حيث قام الزوج حماده عبد السلام محمد عبد العزيز وشهرته حماده عبد السلام العجوز ٣٥ سنة نجار مسلح بقتل زوجته بسكين.
يشار إلى ان الزوج في اجازة سفر من السعودية منذ ٢٠ يوم وكان مطلق زوجته زينب ابراهيم فرج 28 سنه ربة منزل وردها لعصمته منذ أسبوع وقام بذبحها ، والزوجين لهما من الابناء ٣ أطفال عزيزة ٩ سنوات، جنا ٦ سنوات، سما ٣ سنوات ،والتقط الزوج عدة صور له بجوار الجثة وأرسلها لأسرتها وتمكنت المباحث من القبض عليه وأحيل للنيابة للتحقيق.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد