العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جامعة الإمارات تستعد للمشاركة في “الإمارات تبتكر 2023” فبراير المقبل

0

جامعة الإمارات تستعد للمشاركة في “الإمارات تبتكر 2023” فبراير المقبل

متابعة – علاء حمدي
تُشارك جامعة الإمارات العربية المتحدة في فعاليات “الإمارات تبتكر 2023” عبر إطلاق حزمة متنوعة من الأنشطة، ورش العمل والمحاضرات في مجال الابتكار، تعزيزاً لهذا الحدث الوطني الأبرز في مجال ترسيخ ثقافة الابتكار، يُقدّمها مجموعة من الباحثين من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة، لتصل إلى أكثر من 40 فعالية رئيسية، تستهدف جميع أفراد المجتمع الجامعي والمحلي إلى جانب مجموعة أخرى من الفعاليات المُتخصّصة والتي تعنى بالابتكار.
وذكرت الدكتورة حنان المزروعي، القائم بمهام الرئيس التنفيذي للابتكار بجامعة الإمارات أن الجامعة تحرص على تعزيز منظومة الابتكار وإعداد أجيال تتمتع بروح الريادة والابداع، حيث يُعدّ شهر الابتكار فرصة للمشاركة الفاعلة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة، وتطوير الأبحاث، وتشجيع المبتكرين، والإسهام في صناعة المستقبل من خلال توظيف الابتكارات والأفكار الإبداعية في تعزيز جودة الحياة للأفراد والمجتمع، وأشارت المزروعي إلى أن فعاليات “الإمارات تبتكر” تُعتبر حدثاً وطنياً مُهمّاً يُعزّز مكانة الإمارات في مجال الابتكار على مستوى العالم.
وقالت الدكتورة حنان المزروعي: “تأتي فعاليات هذا العام لتكون أكثر شمولية من ناحية الجمهور المُستهدف، وأكثر تخصّصاً وحيوية من حيث المواضيع التي تطرحها في مجال الابتكار، حيث بإمكان مختلف أفراد المجتمع الجامعي إلى جانب الزوار حضور هذه الأنشطة المتنوعة والتفاعل معها والخروج بتجربة قيّمة وأفكار ابتكارية جديدة. وتشارك الكليات والمراكز البحثية بهذا الحدث البارز والمهم لتستعرض فيه أبرز وأحدث إنتاجاتها البحثية والابتكارية، وتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والورش والمحاضرات في مجال الابتكار”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد