العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جولة ميدانية . لدكتورة/أماني قرني مدير مديريه التربيه والتعليم بمحافظه الفيوم لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بالفيوم

0

جولة ميدانية . لدكتورة/أماني قرني مدير مديريه التربيه والتعليم بمحافظه الفيوم لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بالفيوم

كتب صلاح طبانه
بالصور . الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، تتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بلجان إدارتي إطسا وشرق الفيوم التعليمية، وقامت بطمأنة الطلاب والطالبات قبل بدء الامتحان، كما قامت بتحفيز الطلاب، وكذلك التأكيد على الدقة والتركيز أثناء الإجابة على أسئلة الامتحان ، من أجل الحصول على أفضل الدرجات.
تابعت “وكيل الوزارة” وصول مظاريف أسئلة اليوم الي جميع الإدارات التعليمية وتسليمها للجان في المواعيد المحددة وسط إجراءات أمنية مكثفة.
حيث تفقدت مدير المديرية عدد من اللجان ومنها لجنة مدرسة حسن إدريس الإعدادية ، إدارة إطسا التعليمية
كما تابعت لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة شرق الفيوم التعليمية ، ومنها لجنة مدرسة بني صالح الإعدادية، بحضور الأستاذ مصطفى مبارك مدير إدارة شرق الفيوم التعليمية.
وفي سياق متصل تابعت الدكتورة أماني قرني مدير المديرية، امتحانات الشهادة الإعدادية، من داخل غرفة عمليات المديرية ، وتم التواصل مع جميع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية واللجان، للإطمئنان على حسن سير وانتظام العمل باللجان ، وتوفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، على مستوى المحافظة، بحضور الأستاذة ريحاب عريق وكيل المديرية ، وفريق العمل بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.
وشددت مدير المديرية، على ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم اصطحاب الطلاب وكذلك المراقبين للتليفون المحمول أثناء الامتحانات.
كما أشارت مدير المديرية، بأنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابة وكذلك اللجان كما تم التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب أو زائرة صحية باللجان لتوفير الرعاية الصحية للطلاب.
جدير بالذكر ، يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي بالفيوم اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023 م الامتحان في مادتي اللغة الإنجليزية، ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد