العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

قنصل فلسطين في كردستان يستقبل نظيره من روسيا الاتحادية

0

قنصل فلسطين في كردستان يستقبل نظيره من روسيا الاتحادية

متابعة – علاء حمدي
قام القنصل العام لدولة فلسطين في إقليم كردستان – العراق باستقبال سعادة القنصل العام لروسيا الاتحادية السيد مكسيم روبين في إطار التواصل لتعزيز العلاقات وتبادل الآراء حول آخر المستجدات السياسية، واطلعه سعادة السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في إقليم كردستان- العراق حول آخر مستجدات الوضع الفلسطيني والإجراءات التي تقوم بها حكومة اليمين الإسرائيلي التي تتعارض مع تحقيق السلام العادل والشامل وقرارات الشرعية الدولية التي تدعو إلى حل الدولتين وإنما تقوم به من إجراءات تقوض عملية السلام.
وكما الدعوة لحراك دولي فاعل لحماية الشعب الفلسطيني من الانتهاكات الإسرائيلية ومسلسل القتل اليومي الذي يتعرض له أبناء شعبنا الفلسطيني، وأيضا تحدث عن موضوع الأسرى الفلسطينيين وكان أيضا عن الأسير المحرر كريم يونس وماهر يونس اللذين امضيا 40 عاماً في سجون الاحتلال الإسرائيلي وعن احتفاظ سلطات الاحتلال الإسرائيلي بجثة الشهيد ناصر أبو حميد في الثلاجة كما تحتفظ بعدد لا يقل عن 300 من جثامين الشهداء في الثلاجات ومقابر الأرقام. كما شكره سعادة السفير على هذه الزيارة وتأكيد على الصداقة والتضامن.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد