العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

معرض القاهرة الدولى للكتاب.. صدور رواية “استراحة محارب” لـ هند محمد بن حريري

0

معرض القاهرة الدولى للكتاب.. صدور رواية “استراحة محارب” لـ هند محمد بن حريري

كتب: أحمد زينهم
صدر حديثًا للكاتبة السعودية هند بنت محمد بن حريري العمل الروائي الأول بعنوان “استراحة محارب” حيث يشارك خلال معرض معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54 لعام 2023.
رواية “استراحة محارب” اصدار مؤسسة الكاتب العربي للنشر والتوزيع، وتعد الرواية أولي سلسلة (الكايمن الاسود) والتي تعد من انجح الروايات لعام ٢٠٢٣ ونالت اعجاب القراء و مرشحه لحصد عدد من الجوائز.
يشار إلى أن هند بنت محمد بن الحريري كاتبة وروائية سعودية حاصلة علي شهادة في الأدب العالمي من جامعة هارفارد، ودبلومة صناعة وكتابة المحتوي من الجامعة الأمريكية ، ودبلومة الصحافة والإعلام من “International Diplomatic Centre”، ودبلومة متخصصة في إعداد قيادات المرأة العربية دوليّا وإقليميا من التحالف الأوروبي الآسيوي للقانون الدولي وحل النزاعات.
الجدير بالذكر أن الدورة الحالية لمعرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام تقام تحت شعار: على “اسم مصر- معًا: نقرأ.. نفكر.. نبدع” ،وتحل المملكة الأردنية الهاشمية كضيف شرف، وتم اختيار الكاتب صلاح جاهين ليكون شخصية المعرض هذا العام، والكاتب كامل كيلانى شخصية معرض كتاب الأطفال.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد