العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

التصريح بدفن جثة شخص لقى مصرعه على يد شقيقه ببنها

0

التصريح بدفن جثة شخص لقى مصرعه على يد شقيقه ببنها

كتب/محمد عبد الرؤوف
استمعت أجهزة التحقيق في مركز بنها بمحافظة القليوبية لأقوال “نجار” في واقعة مقتل أحد ابنيه على يد الآخر في مشاجرة بقرية ميت السباع، إذ قال إنه سمع صوت الشجار بينهما، وحاول التدخل لفض العراك، إلا أن المتهم استل سكيناََ وطعن شقيقه، ورغم نقله للمستشفى ومحاولة إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
فيما أضاف الأب في أقواله أمام جهات التحقيق، أن المتهم استغل انشغالهم في محاولة اسعاف شقيقه وفر هاربا، مشيرًا إلى أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية، بسبب شقة سكنية، لكن الأمر انتهى بجريمة.
قررت جهات التحقيق في محافظة القليوبية بالتصريح بدفن جثة موظف قُتل إثر نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقه في قرية ميت السباع مركز بنها، بسبب الخلاف على شقة في العقار محل سكنهما، وكلفت أجهزة الأمن بسرعة إعداد التحريات حول الواقعة وضبط المتهم الذي فر هاربًا عقب الواقعة، وطلب تقرير الطب الشرعي حول الوفاة.
على الفور جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة و تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط المتهم الهارب، وانتدبت النيابة الطبيب الشرعي لفحص الجثمان لبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وسؤال أهل المتوفى وشهود العيان.
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بتلقي مأمور مركز شرطة بنها بلاغآ يفيد بقيام شاب بالتخلص من شقيقه طعنا بالسكين، بقرية ميت السباع دائرة المركز، وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين مقتل “أحمد م ح” ، 29 سنة، موظف بمعهد التمريض ببنها بجرح طعني بالصدر، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق التي صرحت بدفنها وطلب تحريات المباحث.
وكشفت تحريات رجال المباحث حول الواقعة أنه نشبت مشادة كلامية بين المتوفي وشقيقه “ك م ح” بسبب الخلاف على شقة سكنية بالعقار سكنهم بقرية ميت السباع، دائرة المركز، تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بتسديد طعنة من سلاح أبيض سكين في صدر المجني عليه التي أودت بحياته وفر هاربا.
تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط المتهم الهارب.
قد تكون صورة ‏شخصين‏
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد