العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

النيابة تأمر بندب المعمل الجنائي لفحص حريق بمصنع قطن

0

النيابة تأمر بندب المعمل الجنائي لفحص حريق بمصنع قطن

كتب/محمد عبد الرؤوف
قررت جهات التحقيق في مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بندب المعمل الجنائي لفحص حريق شب في مصنع بمنطقة العكرشة في الخانكة، وطلبت الجهات تحريات المباحث وتشكيل لجنة لفحص تراخيص المصنع وتقدير الخسائر.
كانت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، قد تمكنت من السيطرة على حريق شب فى مصنع قطن بمنطقة العكرشة أبوزعبل بمدينة الخانكة، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة.
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارآ من شرطة النجدة يفيد وقوع حريق داخل مصنع قطن بمنطقة العكرشة أبوزعبل بمدينة الخانكة، دون وقوع أي خسائر
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، بإشراف العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية، على الفور، وجرى الدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة، حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد