العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مسرح الطليعة يشهد افتتاح العرض الفني “بيت روز ” .. غدا

0

مسرح الطليعة يشهد افتتاح العرض الفني “بيت روز ” .. غدا

متابعة – علاء حمدي
ضمن خطة العروض التى أعلن عنها البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، والقائم بأعمال البيت الفنى للمسرح، يفتتح على مسرح الطليعة العرض المسرحي الجديد ” بيت روز ” من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بقيادة المخرج عادل حسان، وذلك ابتداء من غد الأحد في تمام السابعة مساء على قاعة صلاح عبد الصبور يوميا .
يذكر ان عرض “بيت روز” ضمن سلسلة العروض التي أُعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد مطلع يناير الماضي تحت شعار “٢٠٢٣ عام جديد ومسرح جديد”، وذلك بعد افتتاح عروض “حلمك عليك” إنتاج فرقة مسرح الشباب، و”الملك الهمام وعصابة الضباع” من إنتاج فرقة مسرح الاسكندرية، وعرض “بعد آخر رصاصة ” من إنتاج فرقة مسرح الغد، والذي من المقرر افتتاحه أيضا غدا الأحد .
“بيت روز ” من تأليف وإخراج محمود جمال حديني، تمثيل “سالي سعيد، نادية حسن، سماح سليم، هاجر حاتم، بالاشتراك مع مريم عيد “، تصميم ديكور وأزياء هبة الكومي، تصميم اضاءة محمود الحسيني(كاجو)، موسيقى رفيق يوسف، مساعدا المخرج مها مصطفى، رنا عادل، مخرج منفذ عبد الخالق جمال.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد