العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” عبير فرح ” تشهد فعاليات المؤتمر الأول للمفروشات والأثاث في العاصمة السعودية الرياض

0

” عبير فرح ” تشهد فعاليات المؤتمر الأول للمفروشات والأثاث في العاصمة السعودية الرياض

متابعة – علاء حمدي
قامت الدكتورة عبير عبدالله فرح – مؤسس ورئيس مجموعة تايغر العالمية المحدودة الى السعودية جدة وذلك في اطار التكامل الاقتصادي والتنموي وبدعوة كريمة من مؤسس ورئيس مجلس الاعمال والتنمية و منصة مجتمع الديوانيات وشركة مرساي للتنمية المحدودة في جدة الاستاذ ناصر آل فرحان استضاف المجلس خلال الفترة من الاربعاء 15 الى الاثنين 20 فبراير 2023 الموافق 24 الى 28 رجب 1444 هجرية مؤسس ورئيس مجموعة تايغر العالمية المحدودة في الامارات العربية المتحدة ولبنان ومؤسس والأمين العام للمنظمة العالمية للاستثمار الدكتورة عبير عبدالله فرح.
فقد وصلت مساء الاربعاء الموافق الخامس عشر من شهر فبراير الجاري الطائرة التي تقل الضيفة الكريمة الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اثر انتهاء مشاركتها في تنظيم اجتماعات مول المفروشات موبيليوم التركي في فندق هيلتون الرياض بمشاركة اكثر من 40 شركة تركية وكان في استقبالها بصالة المطار مؤسس ورئيس مجلس الاعمال والتنمية وبعد استراحة قصيرة في المطار استقلت الضيفة الكريمة السيارة المعّدة لاستقبالها للوصول للفندق المعّد لاقامتها في محافظة جدة.
وفي مساء الاربعاء استقبلت شركة العاليات الحديثة للمقاولات بجدة الضيفة الكريمة بمقر الشركة وعقد اجتماع عمل خفيف تم الترحيب بالدكتورة عبير عبدالله فرح في جدة والتمني لها بطيب الاقامة ثم تناول طعام العشاء بمقر الشركة شارك في الاجتماع كل من : السيدة نسرين منصور والدكتورة عبير فرح والاستاذ ناصر آل فرحان.
وفور انتهاء اللقاء تم اصطحاب الضيفة الكريمة في جولة ميدانية على ابرز معالم جدة شملت كورنيش جدة الشمالي والواجهة البحرية والحمراء ونافورة جدة وفندق الريتز كارلتون وطريق الملك عبدالعزيز وطريق المدينة المنورة وشوارع قريش وصاري وحراء والبترجي والاسواق المنتشرة على جنباتها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد