العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ألوان زاهية تتصدر موضة ربيع 2023

0

ألوان زاهية تتصدر موضة ربيع 2023

تغزو الألوان الزاهية الموضة النسائية في ربيع وصيف2023، لتمنح المرأة إطلالة جذابة، إذا كنتِ تسعين للحصول على التميُّز في ربيع وصيف 2023، فعليكِ البدء في البحث عن طرق تنسيق الألوان المختلفة، فكل امرأة تبحث فى هذا الوقت عن الجديد فى عالم الموضة وبالتحديد “ألوان الربيع”، ولأن أغلبنا يعلم أن الدرجات الحيوية دائمًا تتصدر موضة فصل الربيع والصيف،  لذلك نقدم لك ألوان هذا الربيع الزاهية التي سوف تمنحك مظهرًا مليئًا بالحيوية في الأجواء الصيفية.

اللون الوردي  

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة سهلة وبسيطة عند تنسيقها مع الملابس الصيفية المتوفرة لديك في مختلف الأوقات والمناسبات، إذاً عليك تجربة اختيار الملابس ذات الألوان المحايدة، حيث يمكن أن تساعد الألوان البسيطة مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو البيج في الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة للغاية.

لذلك لا تترددي من اختيار وتنسيق اللون الوردي أو الأحمر مع الملابس بألوان محايدة، فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات، كما أنها لن تستغرق منك وقت طويل في اختيار القطع المناسب لكِ إن كنتِ تشعرين بالحيرة دائماً عند تنسيق ألوان الملابس مع بعضها.

 اللون الأخضر المائل للأصفر

برغم أنه يعد من الدرجات الجديدة إلا أنه لفت الأنظار بظهوره مع مدوني الموضة وعلى منصات عروض الأزياء، وهو اللون الأخضر المائل للأصفر، وقد تم تقديمه مع الملابس الكاجوال والأنيقة كي يكون اختيارك بمختلف الأوقات لضمان الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة.

اللون الأزرق الملوكي 

الأزرق الملوكي هو أيضاً من بين الألوان التي برزت بشكلٍ لافت على منصات عروض أزياء 2023 ، قد نجح اللون الأزرق في تسجيل حضور لافت على مدرجات الأزياء الجاهزة، فوظفته الماركات الشهيرة في تصميم أزياء صباحية ومسائية بلمسة ملفتة وأنيقة.

اللون الأحمر

يعد اللون الأحمر رمز الجمال والأناقة وهو عنوان الشياكة لكل سيدة، هو أحد أشهر الألوان الرومانسية التي تضفي جواً من السعادة وتبعث الفرح في النفوس، فهناك درجات عديدة من اللون الأحمر، ذلك الأمر يجعله من أفضل ألوان موضة 2023، حيث وقع عليه الاختيار من قبل العديد من دور الأزياء العالمية، ويبدو أن اللون الأحمر سيكون الاتجاه العام للعديد من مصممي الأزياء العالميين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد