العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. رئاسة شئون الحرمين تبدأ تنفيد أكبر خطة فى تاريخها بشهر رمضان.. بلينكن: علاقة الصين وروسيا “زواج مصلحة”.. فشل أول صاروخ مصنوع بالطباعة الثلاثية الأبعاد

0

وكالات

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام.يقدم”العمق نيوز”خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

استشهد فلسطينى، اليوم الخميس، برصاص”قوات.الاحتلال”الإسرائيلى، فى “طولكرم” بشمال غرب الضفة الغربية.
بدأت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى بالمملكة العربية السعودية فى تنفيذ أكبر خطة تشغيلية فى تاريخها فى أول ليالى شهر رمضان المبارك، وفق منظومة عمل تشغيلية متكاملة، حيث أدى جموع المصلين صلاة التراويح فى المسجد الحرام والمسجد النبوى فى أجواء إيمانية وروحانية مطمئنة.
شبه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن التقارب الحاصل بين روسيا والصين بـ”زواج مصلحة”، مشددا على أن بكين لم تزود حتى الآن موسكو بأسلحة فتاكة لدعم القوات الروسية في حربها على أوكرانيا.
أعلن المعهد الفلبينى لعلم البراكين والزلازل اليوم الخميس، أن زلزالا بلغت شدته 5.6 درجة على مقياس ريختر ضرب قبالة جزيرة “دالوبيرى” فى منطقة “كاليان” بإقليم “كاجيان”، في”الفلبين”دون ورود تقارير فورية عن وقوع خسائر مادية أو بشرية.
حذر ديمترى ميدفيديف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي من أن توقيف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الخارج “يعادل إعلان حرب نووية على روسيا”، وذلك تعقيبا على إصدار المحكمة الجنائية الدولية الجمعة الماضية مذكرة اعتقال بحق بوتين.

 

أكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، دعم بلاده للمجتمعات المسلمة التى تعانى من المصاعب والدمار، مُهنئا المسلمين فى الولايات المتحدة وحول العالم بحلول شهر رمضان المبارك.

 

أُطلق أول صاروخ فضائي مصنوع بتقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد بنجاح، الأربعاء، من كاب كانافيرال بولاية فلوريدا الأمريكية، لكن “خللا” طرأ أثناء الرحلة حال دون بلوغه مداره، بحسب ما أظهر بث مباشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد