العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اشهر مطاعم الإسكندرية مطعم ملك السمان العطارين منذ 1950م

0

اشهر مطاعم الإسكندرية مطعم ملك السمان العطارين منذ 1950م

كتب : حسام النوام
يُفضّل عدد كبير من الأشخاص زيارة مطعم ملك السمان الاسكندرية كونه يُصنّف من أشهر مطاعم اسكندرية بل وأقدمها فتم إنشاء المطعم منذ عام ١٩٥٠م وتشتهر منطقهَ العطارين بالعديد من المطاعم ولكن يأخذ الشهرة الأكثر والاوسع انتشارا مطعم ملك السمان حيث يستمتع الزوّار فيه بأصناف مختلفة من أطباق المطبخ “المصري” البيتي.
وفي لقائنا مع صاحب ومدير مطعم ملك السمان الحاج اسامة السمرة الذي قال لنا أن تعود شهرة مطعم” ملك السمان” كان المطعم سابقا يسمى مطعم الياس السوري ثم قام والدي رحمه الله عليه بشرائه وقمنا بتطوير المطعم ليواكب كل ماهو جديد وترجع تسمية المطعم للرئيس الراحل أنور السادات فهو من أطلق عليه ملك السمان حيث كان من محبي اكلاتنا من المطعم .
كما يعود أيضا سبب شهرة هذا المطعم الكبيرة إلى كونه أحد أشهر أماكن السياحة في الاسكندرية إلى جانب رضا الزوّار عن ما يُقدمه من أطباق وخدمات ومرافق وغيرها الكثير من الأكلات المصرية المجهزة من خلال مطابخنا فهو طعام بيتي من مأكولات السمان والحمام والسدق المشوي و المحاشي و الملوخيه وغيرها من المأكولات بأسعار تناسب الجميع فالهدف الأول لنا “البيع بما يرضي الله ” وتقديم جودة وزوق وطعم بيتي 100٪. و يتوافد علينا زوارنا من كل البلدان و محافظات مصر.
و فرعنا الرئيسي ملك السمان العطارين وفرع بالساحل الشمالى وقريبا فرع جديد بشارع الشعراوي لوران ونأمل في القريب العاجل افتتاح فرع لنا بمدينة القاهرة.
وكل عام والأمة الاسلامية والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير.

اشهر مطاعم الإسكندرية مطعم ملك السمان العطارين منذ 1950م
اشهر مطاعم الإسكندرية مطعم ملك السمان العطارين منذ 1950م
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد