العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الشباب والرياضة: أفضل لاعب دوري مراكز الشباب يبدء أولي تدريباته مع نادي BASTIA الفرنسي

0

الشباب والرياضة: أفضل لاعب دوري مراكز الشباب يبدء أولي تدريباته مع نادي BASTIA الفرنسي

متابعة – علاء حمدي
أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب: متحمس من أجل تحويل الحلم إلى واقع واتوجه بالشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الوادي الجديد
أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية – الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، ومن خلال اللجنة الفنية لدوري مراكز الشباب، وصول اللاعب محمد عاطف أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب فرنسا وبدء فترة المعايشة مع نادي BASTIA الفرنسي.
وذلك في ضوء توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالرعاية المتكاملة للمواهب الرياضية، ورعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وبرعاية توتال انريجز.
بدء لاعب مركز شباب الخارجة والحاصل على لقب أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب فترة المعايشة فترة المعايشة مع BASTIA الفرنسي، وإجراء فترة قياسات واختبارات، وفي حالة نجاحه في مرحلة التدريبات؛ سيتم التعاقد مع اللاعب عبر القنوات الرسمية للاعب دوري مراكز الشباب.
وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب، وحرص الوزارة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دورى مراكز الشباب.
وأكد وزير الشباب والرياضة علي أهمية دوري مراكز الشباب في دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة، مشددًا علي ضرورة الإستمرار في إعطاء الفرص لأبناء مراكز الشباب واكتشاف مواهبهم.
وقال اللاعب محمد عاطف أنه يحلم أن تكون فترة المعايشة بداية رحلة احترافه في الدوري الفرنسي، مؤكدًا أنه سوف يسعى بكل قوة وحماس من أجل تحويل الحلم إلى واقع، متوجهًا بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الوادي الجديد علي جهودهما.
ويُعد اللاعب محمد عاطف أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب النسخة التاسعة، ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويرتدي رقم 10، ويلعب كجناح أيسر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد