العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

«النواب» الأردني يصوت على توصية للحكومة بطرد السفير الإسرائيلي

0

«النواب» الأردني يصوت على توصية للحكومة بطرد السفير الإسرائيلي

صوت مجلس النواب الأردني على توصية للحكومة بطرد السفير الإسرائيلي من عمان؛ احتجاجا على ما صدر من أحد وزراء حكومة اليمين المتطرف.

ووفقا لوكالة الأنباء الأردنية «بترا»، جاء ذلك خلال الجلسة التشريعية التي عقدها مجلس النوب الأردني اليوم الأربعاء، برئاسة رئيسه أحمد الصفدي، وحضور هيئة الوزارة.

وطالب الصفدي الحكومة بإجراءات فاعلة ومؤثرة تجاه استخدام وزير مالية إسرائيل، لخريطة مزعومة «تضم حدود المملكة والأراضي الفلسطينية المحتلة».

وأكد النواب رفضهم لما جاء من أفعال الوزير الإسرائيلي، والتصدي لكل من يحاول النيل من الوطن وسيادته، مشيرين إلى أن ما قام به وزير الاحتلال «ينم عن غطرسة إسرائيلية لا تحترم المعاهدات والمواثيق الدولية»، مطالبين الحكومة بالتحرك لمواجهة هذه التصرفات الرعناء.

وفي رده على مداخلات النواب، أكد نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية الأردني، توفيق كريشان، أن «هذه المواقف توحد الأردنيين، وأن خارطة الأردن لا يرسمها إلا الأردنيون، والأردن عصي على المؤامرات كافة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد