العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

انتشال 5 جثث من ضحايا التنقيب عن الآثار بقرية المحاميد بأسوان

0

انتشال 5 جثث من ضحايا التنقيب عن الآثار بقرية المحاميد بأسوان

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 آخرون فى حادث انهيار حفرة للتنقيب عن الآثار داخل منزل بقرية المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث، وتم انتشال الجثث من الحفرة ونقلها إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.
تلقى مدير أمن أسوان، إخطارا شرطة النجدة، بوقوع حادث انهيار حفرة داخل منزل فى قرية المحاميد مركز إدفو شمال المحافظة، وتبين من التحريات الأولية أن هذه الحفرة كانت معدة للتنقيب عن الآثار ووصلوا بها إلى عمق يزيد عن 30 مترا.
أسفر حادث انهيار الحفرة، عن مصرع 5 أشخاص، من أسرة واحدة بالإضافة إلى مساعدين لهم على أعمال التنقيب وهم: “أحمد عامر رمضان 35 سنة، ومحمد حسين أحمد 20 سنة، ومنصور عبد الرحيم أحمد 32 سنة، وسيد حسن محمد، وشخص خامس مجهول الهوية يصل عمره نحو 20 سنة”، وتم نقل جثث المتوفين الخمسة لمشرحة إدفو العمومية تحت تصرف النيابة.
وأصيب فى حادث التنقيب  5 آخرين، وهم: “محمود حسن محمد 30 سنة، مصاب باختناق، وشاب 32 سنة، مصاب باشتباه ارتجاج بالمخ، وتم نقلهما إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، بالإضافة إلى شاب وسيدتين أصيبوا بحالات إغماء وهبوط، وتم نقلهم إلى وحدة اللديد الصحية لتلقى الرعاية الطبية، بجانب إصابة شاب يدعى “جعفر محمود النوبى” 26 سنة، من المشاركين فى قوات الإنقاذ الأهلية وأسعف بالمكان.
وكان تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث، للبحث عن المفقودين فى الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد