العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تحويلات مرورية ضرورية قبل غلق محور المشير الغربي بالاتجاهين

0

تحويلات مرورية ضرورية قبل غلق محور المشير الغربي بالاتجاهين

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وذلك لتنفيذ مشروع أعمال كوبري المشاة الخاص بمشروع ساجا مول 2 بمحور المشير الغربي امتداد أبو زيد خضر، مما يستلزم الغلق الكلى لمحور المشير الغربي امتداد أبو زيد خضر بالاتجاهين بالتناوب على مرحلتين وذلك على النحو التالي :

المرحلة الأولى: الغلق الكلى للاتجاه القادم من امتداد رمسيس تجاه القاهرة الجديدة ليلاً فقط لمدة (سبع ليالى) بدءاً من الساعة 12,5 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 6/3/2023 حتى يوم 12/3.

المرحلة الثانية: الغلق الكلى للاتجاه القادم من القاهرة الجديدة تجاه امتداد رمسيس ليلاً فقط لمدة (سبع ليالي)، بدءاً من الساعة 12,5 صباحا، وحتى الساعة 6 صباحاً اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 13/3/2023 حتى يوم 19/3.. مما يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية وذك على النحو التالي :

القادم من مناطق امتداد رمسيس يسلك مسطح كوبري أبو زيد خضر فيميناً شارع مدينة مبارك فالدوران فيميناً محور الشهيد تجاه مناطق القاهرة الجديدة.

القادم من محور جيهان السادات “القادم من عبد الله العربي” استكمال السير بمحور جيهان السادات تجاه مناطق الأوتوستراد فمناطق مدينة نصر .

القادم من محور جيهان السادات “القادم من الأوتوستراد”، استكمال السير بمحور جيهان السادات تجاه مناطق محور الشهيد فمناطق القاهرة الجديدة .

القادم من مناطق القاهرة الجديدة ومناطق الوفاء والأمل يسلك يميناً مخرج المشير الغربي تجاه محور الشهيد .

القادم من محور الشهيد استكمال السير بمحور الشهيد فاستخدام حركة الدوران بكوبري أعمار والعودة مرة أخرى تجاه محور الشهيد .

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد