العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” جامعة الامارات ” تشهد انطلاق فعاليات اليوم الرياضي الوطني

0

” جامعة الامارات ” تشهد انطلاق فعاليات اليوم الرياضي الوطني

متابعة – علاء حمدي
انطلقت في المُجمّع الرياضي بالحرم الجامعي في جامعة الإمارات فعاليات النسخة الثامنة من اليوم الرياضي الوطني تحت شعار “الإمارات تجمعنا”، بتنظيم من وحدة الأنشطة الرياضية، ومشاركة مؤسسة الألومبياد الخاص الإماراتي، بحضور الأستاذ خلفان الظاهري، نائب مدير الجامعة للشؤون المالية والإدارية (الأمين العام)، والأستاذ إبراهيم مختار، رئيس قسم الأنشطة الطلابية، الطلبة والطالبات وعددٌ من أفراد أسرة الجامعة.
وأوضح الأستاذ خلفان الظاهري، نائب مدير الجامعة للشؤون المالية والإدارية (الأمين العام): “يجسد اليوم الرياضي الوطني معاني الوحدة والتلاحم بين كافة فئات المجتمع الجامعي، لتعكس الانسجام بين الثقافات المتعددة التي تحتضنها أسرة الجامعة”.
فيما أشار الأستاذ إبراهيم مختار، رئيس وحدة الأنشطة الرياضية إلى أن “إقامة اليوم الرياضي الوطني بشعار الإمارات تجمعنا، يعتبر دعوة لكافة أفراد المجتمع لممارسة الرياضة، وجعلها جزءاً من أسلوب الحياة والسلوك اليومي لديهم نظراً لدورها الكبير في الحفاظ على الصحة الجسدية والذهنية. وتركز فعاليات اليوم الرياضي الوطني في جامعة الإمارات على الأنشطة الرياضية المستدامة، عبر استخدام الأدوات والوسائل التي تحقق ذلك كالدراجات الهوائية، والمشي، والجري وغيرها من الرياضات.
وتنوعت الفعاليات الرياضية التي شارك فيها الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين لتشمل العديد من الرياضات منها: الكرة الطائرة ، وكرة السلة ، والريشة الطائرة، وتنس الطاولة، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة البدنية الأخرى من الألعاب الجماعية والفردية مثل: شد الحبل، والكروس فيت. كما تمّ تنظيم سباق الدراجات الهوائية وذلك للتشجيع على ممارسة الرياضة، وجعلها جزءاً من الحياة اليومية بشعار “الإمارات تجمعنا”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد