العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط منتحل صفة طبيب تغذيه والتحفظ على 1757 عبوة تركيبات السمنة والنحافة

0

ضبط منتحل صفة طبيب تغذيه والتحفظ على 1757 عبوة تركيبات السمنة والنحافة

كتب : حسام النوام ،،، البحيرة
ضمن جهود محافظة البحيرة و بالتعاون مع أجهزتها التنفيذية والرقابية للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة للتأكد من حصولها على التراخيص وتوافر الاشتراطات الصحية اللازمة وإحكام الرقابة عليها واتخاذ ما يلزم تجاه المخالف منها.
قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالديوان العام بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة والوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات ولجنة العلاج الحر ومراقبة الأغذية وإدارة تموين الدلنجات بحملات مكبرة علي المنشآت الطبية الخاصة أسفرت عن الآتي :
ضبط أحد الأشخاص ينتحل صفة طبيب تغذية ويتخذ من محل مقر له مجهز به مكان للكشف ولافتة مدون عليها أسعار الكشف وبعض الأجهزة المستخدمة في الكشف (حجامة ومطبوعات مكتوب عليه (خلطة علاج السمنة والنحافة) وأكياس مكتوب عليها (خلاصة سم النحل ) وبها سرنجات انسولين ممتلئة ومعدة للحقن)،
حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله والتحفظ علي ١٧٥٧ عبوة تركيبات وتقدر قيمة المضبوطات بحوالي ١٧٥ ألف جنيهاً.
وتم التشديد على ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد