العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عاجل| شوبير: الأهلي ينسحب من بطولة كأس الرابطة

0

عاجل| شوبير: الأهلي ينسحب من بطولة كأس الرابطة

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل إن الأهلي سينسحب من بطولة كأس رابطة الأندية خلال النسخة الحالية التي انطلقت بشكل رسمي خلال الأيام الماضية، بسبب ضغوط المباريات واجهاد اللاعبين بشكل كبير جدًا في الفترة الأخيرة.

الأهلي خايف على لاعبيه بسبب الإجهاد والإصابات

وأضاف في برنامجه «مع شوبير» الذي يذاع عبر إذاعة «أون سبورت»، «الأهلي بنسبة 99.9 سينسحب ولن يشارك في بطولة رابطة الأندية خلال النسخة الحالية، الأمر صعب جدًا على الفريق، وليس هناك عقوبات على الانسحات من البطولة او الحرمان في النسخة المقبلة».

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا.. منافسة شرسة مع الهلال السوداني

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا.. منافسة شرسة مع الهلال السوداني

وتابع: «الأهلي يعاني من غياب عدد كبير من لاعبيه في المنتخبات، حيث يشارك 7 لاعبين مع المنتخب الأول، بجانب 4 لاعبين في المنتخب الأولمبي، بجانب الإصابات الكثيرة التي طالت عدد كبير بسبب ضغط المباريات».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، «الأهلي خايف على اللاعبين خاصة العائدين منهم من الإصابات، وتعرض الأخرين للإصابات، وأعتقد أن الأهلي يجهز قرار الانسحاب من بطولة رابطة الأندية بشياكة.

جدير بالذكر أن الأهلي طلب بشكل رسمي، تأجيل مباراته أمام المصري البورسعيدي في كأس الرابطة.

وكانت قرعة رابطة الأندية أوقعت الأهلي في مواجهة المصري البورسعيدي، مساء الاثنين 27 مارس باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الاندية المحترفة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد