العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على فولهام ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد..

0

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على فولهام ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد..

قلب فريق مانشستر يونايتد الطاولة على نظيره فولهام وفاز عليه 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

انتهى الشوط الأول سلبيا، قبل أن يسجل فولهام أولا عبر الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 50، وجاءت الدقيقة 72 لتكون نقطة تحول المباراة.

راوغ جادون سانشو، مهاجم مانشستر يونايتد، حارس فولهام ليسددها في المرمى، لكن البرازيلي ويليان أخرجها بيده ليعود الحكم لتقنية الفيديو ويقرر احتساب ركلة جزاء وإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

واعترض بعدها ميتروفيتش على القرار بشكل غير لائق ليتم طرده هو الآخر ويكمل فولهام المباراة بـ9 لاعبين.

وفي ركلة الجزاء، سددها البرتغالي برونو فيرنانديز بشكل رائع ليتعادل في الدقيقة 75، وفي هجمة جديدة، سجل السويسري  مارسيل سابيتزر ثاني الأهداف في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 96 سجل برونو فيرنانديز الهدف الثالث، لينتهي اللقاء 3-1 للشياطين الحمر.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دي خيا/ الدفاع: ماجواير، مارتينيز، شاو، وان بيساكا/ الوسط: مكتومناي، برونو فيرنانديز، سابيتزر/ الهجوم: راشفورد، سانشو، فيجورست.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى الدور نصف النهائي ليضرب موعدا مع برايتون، فيما يلعب مانشستر سيتي مع شيفيلد يونايتد في نصف النهائي الثاني.

وتخطى فريق مانشستر يونايتد منافسه وست هام بنتيجة 3-1 في الدور الخامس بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما فاز فولهام على ليدز يونايتد 2-0.

ويبحث فريق مانشستر يونايتد عن اللقب الـ 13 فى تاريخه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ آخر موسم 2015-2016

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد