العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ القليوبية يتفقد إدارات ديوان عام المحافظة لتهنئة الموظفين والعاملين بحلول شهر رمضان المبارك

0

محافظ القليوبية يتفقد إدارات ديوان عام المحافظة لتهنئة الموظفين والعاملين بحلول شهر رمضان المبارك

متابعه ضياء عبدالحميد
مصر القليوبيه
تفقد عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية صباح اليوم الإدارات والمكاتب بديوان عام المحافظة، لتقديم التهنئة للموظفين والعاملين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم يرافقه اللواء/ هشام خشبة السكرتير العام للمحافظة.
وخلال الجولة هنأ محافظ القليوبية الموظفين والعاملين في مختلف إدارات الديوان العام بحلول شهر رمضان المعظم سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركات، مطالبًا جميع الموظفين بحسن الأداء و الانضباط في العمل خاصة في شهر رمضان المبارك ، موصيا الجميع بضرورة التفاني في العمل وبذل مزيد من الجهد من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين، مؤكدا أن كل اجتهاد ينتج عنه تحسن ملموس في مستوى الخدمات ويعود عليهم وعلى المجتمع ككل بالنفع بطريق مباشر وغير مباشر.
كما أكد أهمية نشر روح التواصل والمحبة بين الموظفين لما لها من مردود إيجابي على معدل الأداء، معربا عن أمله في أن تكون هذه المناسبة السعيدة دفعة جديدة نحو دفع العمل والتواصل المستمر مع المواطنين، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات .
كما قدم الهجان التهنئة لأبناء المحافظة بهذه المناسبة السعيده متمنياً أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على مصرنا الغالية تحت قيادة الرئيس/ عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد