العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مصرع طفل وإصابة آخر في تصادم جرار زراعي وموتوسيكل بمركز منية النصر في الدقهلية

0

كتبت:وفاءالبسيوني

لقى طفل مصرعه وأصيب آخر إثر وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وجرار زراعي بطريق قرية النزل التابعة لمركز منية النصر محافظة الدقهلية وجرى نقل جثمان الطفل المتوفي لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة فيما جرى نقل المصاب لتلقي العلاج.

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم ووحود متوفي ومصاب.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وصول الطفل محمد علي علي الزناتي (١١ سنة)، مقيم قرية النزل إلى المستشفى جثة هامدة، والسيد محمد حامد قاسم (١٤ سنة)، والمقيم بالنزل مصاب بكدمات وكسور.

وتبين أن الطفلين كانا يستقلان موتوسيكل واصطدم بهما جرار زراعي على الطريق الواصل بين قرية النزل بنطاق مركز منية النصر منا أدى إلى مصرع الأول وإصابة الثاني.

تم التحفظ على جثمان الطفل بمشرحة مستشفى منية النصر تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب لمستشفي المنصورة الدولي لخطورة حالته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد