العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“رشاد” تتفقد انطلاق تدريب المعلمين بمسابقة الـ 30 ألف معلم بمركز التنمية المهنية النموذجي بدشنا

0

“رشاد” تتفقد انطلاق تدريب المعلمين بمسابقة الـ 30 ألف معلم بمركز التنمية المهنية النموذجي بدشنا

كتب-وائل الزينى
شهدت السيدة وفاء رشاد خلف الله مدير عام إدارة دشنا التعليمية انطلاق فعاليات تدريب المعلمين في مسابقة ٣٠ ألف معلم بمركز التنمية المهنية النموذجي بدشنا ، والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع وفق توجيها الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا جاء ذلك بحضور عبد الحميد عبده مدير إدارة المتابعة ومحمد الشايب معاون الإدارة .
تفقدت وفاء رشاد مدير عام إدارة دشنا التعليمية مع مسئولي التدريب و التعليم الابتدائي ورياض الأطفال بإدارة دشنا التعليمية، قاعات التدريب والتي بلغ عددها 3 قاعات مجهزة بمدرسة دشنا الصناعية بنين والتي استقبلت مايقرب من 67 متدرب .
أثنت السيدة على أداء المدربين وتجهيز القاعات بالمدرسة، وشددت على منع استخدام المحمول فى قاعات التدريب مشيدة باختيار إدارة التدريب لأفضل العناصر لديها بما يتيح اكتساب المتدربين أكبر قدر من المهارات والمعارف الضرورية المتوافقة مع الخطط والمناهج الجديدة .
الجدير بالذكر أن جميع الإدارات التعليمية بقنا قد استقبلت ما يزيد عن 900 معلم من المرشحين للعمل في قاعات مجهزة بناء على المسابقة التي أجرتها الوزارة بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد