العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وكيل مديرية تعليم قنا:انشاء قاعدة بيانات لكل مدرسة متضمنة كل التفاصيل

0

وكيل مديرية تعليم قنا:انشاء قاعدة بيانات لكل مدرسة متضمنة كل التفاصيل

كتب-وائل الزينى
شددت الاستاذة منال عبد الوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا خلال اجتماعها مع مديري المدارس الرسمية والمتميزة لغات ومسئولي المدارس الرسمية بالإدارات على انشاء قاعدة بيانات كاملة للمدرسة متضمنة عدد الفصول ، التلاميذ ، المعلمين ، والإداريين وأجهزة والمعامل ، وكذلك إنشاء ملف بإنجازات المدرسة وتوضيح اسم المسابقة و اسم صاحب الانجاز ومركزه و مستوى تميزه .
جاء ذلك في سياق الاجتماع المنعقد بقاعة الازمات بالمديرية برئاسة وكيل المديرية بناء على توجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وبحضور علاء همام مدير إدارة المدارس الرسمية بالمديرية من أجل دعم تلك النوعية من المدارس و توفير ما تحتاجه لآداء الدور المنوط بها بشكل أفضل .
كما أكدت عبد الوهاب خلال الاجتماع على تفعيل نوادي العلوم واللغة الانجليزية و الرياضيات و اللغة العربية بالمدارس الرسمية والمتميزة والاهتمام بالمواهب وأصحاب التفكير الابتكاري من بين الموجودين بتلك المدارس وتوجيههم لأنهم كوادر المستقبل لقيادة بلادهم في جميع المجالات العلمية والتقنية والإنتاجية والخدمية ، وعليهم تراهن الدولة في سباقها للحاق بركب التطور.
وأضافت أن المدرسة ملتزمة بإعداد خطة أمن وسلامة وكذلك تطبيق خطة إخلاء للتوعية بكيفية التعامل في حالات الكوارث سواء حريق أو ما شابه ، ونوهت إلى الانتهاء من تجهيز ميزانية معلمي اللغات وباقي المواد الدراسية للتنسيق مع التوجيهات المختصة لسد العجز في شهر أغسطس القادم .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد