العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تعليمية دشنا تعقد اجتماعا لمديري المدارس أستعدادا للامتحانات

0

تعليمية دشنا تعقد اجتماعا لمديري المدارس أستعدادا للامتحانات

كتب -وائل الزينى
نظمت إدارة دشنا التعليمية اجتماعا مع مدير المدارس الابتدائية والإعدادية بقاعة المدرسة الفندقية اجتماعا مع مديري المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية فى اجتماعين منفصلين بتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التعليم وبحضور السيد سراج أمدح وكيل الإدارة التعليمية نائبا عن السيدة وفاء رشاد مدير عام الإدارة التعليمية والسيد حسين قاسم مدير التعليم الابتدائي والسيد إسماعيل البنا مدير التعليم الاعدادى والسيد احمد حلمي مدير التعليم الثانوي واحمد رزق موجة الحاسب الآلي والسيد إبراهيم رضوان مدير شئون الطلبة والسيد عماد عبد الحكم موجة البيئة والسكان .
وتناول الاجتماع التهنئة بشهر رمضان وتفعيل مجموعات الدعم والاستعداد لامتحانات شهر ابريل وامتحانات نهاية العام الدراسي 2022 -2023 ، والتأكيد على النظافة الشخصية والنظافة العامة للمدرسة لجان وطرقات ودورات مياه وكذلك متابعه وسائل الأمن والسلامة داخل المدرسة .
والتأكيد على عدم وجود أي رواكد خشبية او حديدية والتأكيد على ترشيد استهلاك الطاقة والمياه بالمبنى المدرسي والتأكيد على عدم اصطحاب التليفون المحمول او الكاميرا مع المعلمين والطلاب ومنع دخول مندوب المبيعات والدعاية داخل المدرسة وكذلك التنبيه على مسئول الواتس إبلاغ المدرسة بالمكاتبات والنشرات التي ترد للعاملين بالمدرسة وإبلاغ امن الاداره فورا عند حدوث اي حوادث تسفر عن إصابات أو أي شيء طارئ .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد