العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

برنامج طوق السحابي خيارك الأول في عالم الفوترة الإلكترونية

0

برنامج طوق السحابي خيارك الأول في عالم الفوترة الإلكترونية

كتب: خالد البسيوني.
أصبحت معاملات البيع والشراء في وقتنا الحالي تتم بطريقة أكثر سرعة وسهولة مقارنة بما كانت عليه سابقا، حيث أصبح أصحاب المشاريع والمعاملات التجارية يعتمدون بشكل كلي ما يعرف بالفوترة الإلكترونية التي حلت محل الفواتير والإشعارات الورقية الكلاسيكية والتي يتطلب إنشاؤها مزيدا من الجهد والوقت.
وهذا من خلال العديد من البرامج والأنظمة الجديدة التي تم تطويرها من أجل هذا الغرض مثل نظام طوق السحابي والذي يعتمد على إدخال جميع المعلومات الخاصة بالمعاملات وتحويلها إلى قاعدة للبيانات تخزن هذه المعلومات داخل ذاكرة الجهاز من أجل إجراء المعاملات عليها وإنشاء الفواتير النهائية بدون بذل مجهود مضاعف وفي أقل وقت ممكن مقارنة بالعمل التقليدي حيث كان إرسال الفواتير ودفع المستحقات يتم عبر وسائل يدوية تأخذ وقتا طويلا لإنهائها.
يعد نظام طوق السحابي مهما ومفيدا ومميزا نظرا لما يقدمه من تسهيلات للشركات وأصحاب المشاريع التجارية من خدمات تساعد على إنهاء المعاملات المالية وإدارة الحسابات بطريقة منظمة ومرنة وسريعة، يمكنهم من حفظ المعلومات والبيانات لاستعمالها عند الحاجة، عرفت البرامج والأنظمة المحاسبية على غرار برنامج طوق السحابي انتشارا واسعا وشهرة كبيرة نظرا لما يقدمونه من فوائد وتسهيلات في تسيير المعاملات الالية والمشاريع التجارية.
1. الفوترة الإلكترونية: أهم ما يميز البرامج المحاسبية والذي من أجله طورت هذه الأنظمة بالأساس، تعرف الفوترة الإلكترونية بأنها عملية إنشاء الفواتير والإشعارات الورقية وإمكانية معالجتها بطريقة إلكترونية آلية بدل استعمال الفواتير الورقية، يدعم نظام طوق السحابي جميع خطوات إنشاء الفواتير الإلكترونية بطريقة سهلة وسريعة بتنسيقات وتصميمات مميزة، كما تعتمد على المقاييس والمعايير المعروفة.
2. المتابعة والتحكم بالمخزون: مهما كانت طبيعة ونوع المشروع، يمكنك بكل سهولة متابعة السلع و المنتجات المستخدمة في أي وقت والقيام بعمليات الجرد الدوري والسنوي بدون بذل أي مجهود في ترتيب أوراق الفواتير بالطريقة التقليدية، عملية إدارة ومتابعة المخزون عبر نظام طوق السحابي يوجهكم أيضا في حالة حدوث أي أخطاء أو وجود أي خلل في الأداء من أجل تدارك الأمر والبحث عن الحلول العاجلة.
3. إدارة المبيعات والمشتريات: إدارة ورصد المبيعات وإنشاء فواتير دقيقة مصممة بطريقة احترافية تساعدك على تسيير وتنظيم المبيعات والمشتريات لديك، من خلال تحديد أنوع المنتجات، الوصف والسعر، الكمية الخصومات والضرائب.
4. إصدار سندات القبض والصرف: يمكنكم من خلال برنامج طوق السحابي أيضا إصدار سندات القبض والصرف بطريقة احترافية لجميع معاملاتكم التجارية بطريقة سهلة ومبسطة، كما تتميز بالجودة وسرعة الإنجاز، بعد الانتهاء من العمل يمكنكم تحميل أو طباعة السندات، كما، يمكنكم الاحتفاظ بنسخة منها في جهازكم والرجوع إليها متى ما احتجتها.
5. إدارة المدفوعات والمصروفات:
يمكنك في أي وقت ومن أي مكان بميزاته وخصائصه المتعددة متابعة معاملاتك التجارية براحة أكثر، بخيارات متنوعة، إنشاء الفواتير بسهولة وسلاسة مع إمكانية التخزين والتحميل والطباعة، كما يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو طرق أخرى للتواصل للجهات المعنية.
من الآن فصاعدا لن تجد أي صعوبة في تسيير المعاملات التجارية ولن تضطر إلى بذل أوقات طويلة في تتبع مشاريعك عن بعد باستعمال النظام الذي سيصبح مرجعك وخيارك الأول برنامج طوق السحابي رفيقك الدائم لتسيير المبيعات الفوترة الإلكترونية بطريقة احترافية.
يمكنكم التواصل معنا من أي مكان وفي أي وقت للحصول على نسخة من البرنامج بتكلفة بسيطة، ليس هذا وحسب يمكنكم كذلك الحصول على اشتراك مجاني لمدة 14 يوما بنفس الخيارات والامتيازات التي تحملها النسخة

المدفوعة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد